| الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
أردوغان يعرب عن استعداد تركيا إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا في حال طلبت حكومة الوفاق ذلك العراق: محتجون يقطعون الطريق الرابط بين بغداد ومحافظة كربلاء لبنان: قوات مكافحة الشغب والشرطة اللبنانية تمنع عشرات المحتجين من قطع جسر الرينغ في وسط بيروت بعد تجمعهم في تلك المنطقة العراق: مواجهات بين متظاهرين والقوات الأمنية العراقية في مدينة أم قصر بمحافظة البصرة اشتباكات بين قوات الأمن العراقية ومتظاهرين يحاولون اقتحام مبنى الحكومة المحلية ومجلس المحافظة وسط مدينة كربلاء قيادة شرطة كربلاء تعلن تشكيل فريق تحقيق من كبار الضباط لكشف ملابسات حادثة اغتيال الناشط فاهم الطائي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان: الطرح العام لشركة أرامكو يعتبر خطوة كبيرة وداعمة في تعزيز دور ومشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد ولي العهد السعودي: الإصلاحات الاقتصادية والهيكلية التي تم تطبيقها خلال الثلاث سنوات الماضية بدأت تؤتي آثارها الإيجابية على الأداء المالي والاقتصادي للمملكة بدء قمة باريس بين بوتين وماكرون وميركل وزيلينسكي لبحث ملف أوكرانيا المتحدث باسم القوات المسلحة العراقية: حصر تكليف الحشد بمهام أمنية بالقائد العام فقط
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 10:44 ص

"هاردن" و "ويستبروك" يقودان روكتس للانتصار الثامن

هاردن و ويستبروك
arabmubasher.com/166846

واصل هيوستن روكتس سلسلة انتصاراته حيث حقق الفوز الثامن على التوالي وتغلب على بورتلاند تريل بليزرز 132-108 مساء الإثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل النجم جيمس هاردن 36 نقطة وأضاف راسيل ويستبروك 28 نقطة و13 متابعة وعشر تمريرات حاسمة ليرفع هيوستن روكتس عدد انتصاراته في الموسم إلى 11 مقابل ثلاث هزائم، متصدرا مجموعة الغرب.

ونفض بوسطن سلتيكس غبار الهزيمة المفاجئة التي مني بها أمام ساكرامنتو كينجز والتي قطعت سلسلة من عشرة انتصارات متتالية لسلتيكس، وتغلب على مضيفه فينيكس صنز 99-85.

ورفع سلتيكس، متصدر مجموعة الشرق، عدد انتصاراته بذلك إلى 11 مقابل هزيمتين.

وسجل جايسون تاتوم 26 نقطة و11 متابعة وأضاف زميله كيمبا ووكر 19 نقطة لبوسطن سلتيكس.

وحقق لوكا دونسيتش أفضل رقم في مسيرته، حيث سجل 42 نقطة ليقود دالاس مافريكس إلى الفوز على سان أنطونيو سبيرز 117-110، وتكون الهزيمة السادسة على التوالي لسبيرز.

وفي مباريات أخرى، تغلب تورونتو رابتورز على تشارلوت هورينتس 132-96 ولوس أنجليس كليبرز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 90-88 ومينيسوتا تيمبروولفز على مضيفه يوتا جاز 112-102.

كذلك تغلب ميلواكي بكس على مضيفه شيكاغو بولز 115-101 وإنديانا بيسرز على مضيفه بروكلين نتس 115- 86 ونيويورك نيكس على كليفلاند كافاليرز 123-105.