| الإثنين 21 أكتوبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
عون: يجب رفع السرية عن الحسابات المصرفية للوزراء الآن وفي المستقبل الرئيس اللبناني ميشيل عون: المتظاهرون في الشوارع يعبرون عن {ألم الشعب} لكن اتهام الجميع بالفساد ليس أمرا عادلا توقيع الاتفاق بين الوفد الحكومي السوداني والجبهة الثورية في جوبا وزير الخارجية البحريني: هناك توافق في المنطقة بشأن أمن الملاحة رئيس الوفد الأميركي في القمة العالمية للأمن البحري بالمنامة: مستمرون في الضغط على إيران حتى تغيير سلوكها وانتشار أسلحة الدمار الشامل تهديد للأمن الدولي الوكالة الوطنية للإعلام: الرئيس اللبناني ميشيل عون يعقد جلسة مباحثات مع رئيس الحكومة سعد الحريري قبل بدء اجتماع مجلس الوزراء إغلاق معظم المؤسسات التربوية والمصرفية والتجارية في لبنان استجابة لدعوة الإضراب العام قطع طرق وحرق إطارات السيارات في عدد من المناطق اللبنانية وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل يبدي اعتراضات على عدد من البنود في الورقة الإصلاحية المقترحة لا سيما أزمة الكهرباء اجتماع مرتقب للحكومة اللبنانية غدًا لإقرار الإجراءات الإصلاحية
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 08:48 م

سولاري: مشاركة ميسي أو غيابه لن تؤثر على خطة مواجهة برشلونة

لاعب نادي برشلونة
لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي
arabmubasher.com/89020

يتمنى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد تعافي ليونيل ميسي قائد برشلونة ومشاركته في قمة الفريقين في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم غدا لأربعاء لزيادة متعة المباراة لكنه أكد أن مشاركة اللاعب الأرجنتيني لن تغير من خطته للقاء.

من غير المؤكد مشاركة ميسي، الهداف التاريخي للكرة الإسبانية ومباريات القمة بين الفريقين، خلال المباراة بعد إصابته بكدمة خلال تعادل برشلونة 2-2 أمام بلنسية يوم السبت الماضي. ولم يصدر عن النادي الكتالوني أي تحديث بشأن حالة إصابة قائده.

قال سولاري في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "من الرائع دائما مشاركة أفضل اللاعبين في كل مباراة لكن مشاركته (ميسي) من عدمها لن تؤثر على طريقة إعدادنا للمباراة على الاطلاق".

غاب ميسي عن قمة الدور الأول في الدوري بسبب كسر في ذراعه في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. لكن لم يتأثر برشلونة بغياب قائده خلال المباراة حيث سحق ريال مدريد 5-1 ما أدى إلى إقالة المدرب يولن لوبتيجي وتولي سولاري المسؤولية خلفا له.

يتطلع ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الذي قلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى ثماني نقاط عقب الفوز على الافيس يوم الأحد الماضي، لإنهاء هيمنة النادي الكتالوني على لقب الكأس خلال السنوات الأربع الماضية ليبلغ النهائي لأول مرة منذ 2014 عندما تغلب على برشلونة أيضا 2-1.

من غير المرجح مشاركة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة خلال اللقاء حيث لا يزال يتعافى من إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

في المقابل يملك سولاري تشكيلة شبه مكتملة تحت تصرفه حيث قال "من الصعب اختيار التشكيلة عندما يتمتع كافة اللاعبين بجاهزية تامة. لكن الشيء المهم هو أن يستغل كل لاعب موهبته وقدرته وجهده لخدمة الفريق".