| السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
علياء عيد
السبت 02/فبراير/2019 - 08:36 م

بيراميدز يطارد القمة في غياب الزمالك والأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
arabmubasher.com/88059

يسعى بيراميدز صاحب المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لاستغلال انشغال الزمالك المتصدر والأهلي صاحب المركز الثالث وحامل اللقب بخوض مواجهات إفريقية لمطاردة الصدارة عندما يلعب على أرض الداخلية بعد غد الاثنين.

ويغيب الأهلي عن الجولة 21 لانشغاله بمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بينما يغيب الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني في افتتاح مباريات دور المجموعات في كأس الاتحاد الإفريقي.

وقال أحمد حسن المدرب المؤقت لبيراميدز، الذي سيقود الفريق أمام الداخلية خلفا لحسام حسن، إن المنافس لن يكون بالصيد السهل "لأنه يمتلك بين صفوفه لاعبين أصحاب خبرات ومدرب على درجة عالية من الفهم لإمكانيات المنافسين".

وأضاف حسن لرويترز اليوم السبت "هدفنا المنافسة على اللقب وتعزيز الصفوف خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة منحنا قوة هجومية كبيرة نسعى لاستغلالها بشكل جيد في جميع المباريات القادمة".

وسيسلم حسن المسؤولية للمدرب الأرجنتيني رامون دياز عقب المباراة.

من جانبه قال علاء عبد العال مدرب الداخلية "لا أخشى بيراميدز.

واجهت الأهلي والزمالك من قبل عدة مرات وحققنا نتائج ومبايات جيدة.

لا ننظر إلى أسماء المنافسين ولا إلى ترتيبهم في الدوري.

"نسعى لإغلاق الطريق أمام مهاجمي المنافس ونأمل في الخروج بأفضل نتيجة رغم فارق الامكانيات الكبير بين الفريقين".

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 45 نقطة من 18 مباراة متقدما بفارق ست نقاط عن بيراميدز الذي خاض 20 مباراة بينما يحتل الداخلية المركز 13 برصيد 21 نقطة.

ويلتقي غدا الأحد طلائع الجيش مع سموحة الذي يأمل في استعادة الانتصارات والابتعاد عن المركز التاسع الذي يشاركه فيه منافسه وكذلك حرس الحدود.

ويشهد يوم الاثنين أيضا مواجهة أخرى قوية وساحلية بين الاتحاد السكندري وضيفه المصري البورسعيدي.

ويسعى حلمي طولان مدرب الاتحاد إلى تحقيق الفوز للابتعاد عن المركز قبل الأخير فيما يأمل إيهاب جلال مدرب المصري في مواصلة الانتصارات والتقدم أبعد من مركزه السابع حاليا والذي وصله بعد انتصارين متتاليين ليرفع رصيده إلى 25 نقطة من 19 مباراة.

ويلتقي بتروجت مع وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل بينما تختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء بمواجهة ساخنة بين مصر للمقاصة صاحب المركز الرابع والإسماعيلي صاحب المركز 11 برصيد 23 نقطة. كما يلتقي الجونة مع الإنتاج الحربي.

وانطلقت الجولة يوم الأربعاء الماضي بتعادل إنبي مع المقاولون العرب سلبيا.