| الإثنين 21 أكتوبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
اجتماع مرتقب للحكومة اللبنانية غدًا لإقرار الإجراءات الإصلاحية الحريري يتفق على إجراءات إصلاحية مع شركائه في الحكومة اللبنانية ناطق باسم قوات سوريا الديمقراطية يؤكد استكمال عمليات إخلاء بلدة رأس العين الحدودية السورية تأجيل التوقيع على اتفاق السلام في جوبا بين الحكومة السودانية والجبهة الثورية إلى صباح الغد بطلب من رئيس جنوب السودان الاتفاق بين الحكومة السودانية والجبهة الثورية يتضمن التزام الحكومة بإيصال المساعدات من داخل وخارج السودان للمناطق المتضررة الحكومة السودانية والجبهة الثورية تتوصلان إلى إعلان سياسي يتضمن الاتفاق على وقف العدائيات لأغراض إنسانية الجامعة اللبنانية تقرر تعليق الدروس وتأجيل الامتحانات إلى موعد لاحق بسبب التظاهرات التي تشهدها البلاد مسودة الحريري: رفع رواتب القضاة بحد أقصى 15 مليون ليرة أي ما يعادل 10 آلاف دولار مسودة الحريري: الحد الأقصى لمخصصات السفر إلى الخارج 3000 دولار مع موافقة مسبقة من مجلس الوزراء مسودة الحريري: إلغاء جميع ما تم خفضه من معاشات التقاعد للجيش والقوى الأمنية
الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:05 م

التجاري وفا بنك المغربي يتطلع لاستحواذات جديدة في إفريقيا العام القادم

علم المغرب
علم المغرب
arabmubasher.com/63438

قال مسؤول تنفيذي بالتجاري وفا بنك اليوم الخميس: إن المصرف المغربي يخطط لاستحواذات جديدة في إفريقيا أواخر العام القادم، بدءا برواندا ثم كينيا وإثيوبيا.

والتجاري وفا بنك، أحد أكبر مصارف المغرب وتسيطر عليه الأسرة الملكية من خلال شركة المدى القابضة، لديه بالفعل وحدات تابعة في الكاميرون وجمهورية الكونجو ومصر والجابون وساحل العاج ومالي وموريتانيا والسنغال وتونس وتوجو. ولديه أيضا فروع في أوروبا ومنطقة الخليج.

وقال يوسف الرويسي، نائب المدير العام للتجاري وفا بنك للأنشطة المصرفية الاستثمارية الدولية، لرويترز "لدينا فرص في رواندا. ندرس أيضا فرصا في كينيا وإثيوبيا".

وتابع الرويسي متحدثا على هامش مؤتمر استثماري في جوهانسبرج "نخطط للاستحواذ على بنوك تحتل أحد المراكز الخمسة الأولى في كل سوق".