| الخميس 12 ديسمبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 06:44 م

هاجم الجزيرة ومحمد علي.. آخر أعمال الفنان شعبان عبدالرحيم

الفنان الراحل شعبان
الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم
arabmubasher.com/170618

رغم رحيله عن عالمنا، إلا أن بساطته وتلقائيته، جعلت من أغانيه الشعبية والسياسية تميمة للعبور بين قلوب الملايين من المواطنين، سواء داخل مصر أو خارجها، ليكون شعبان عبدالرحيم، فنانا مدافعا عن العروبة من الدرجة الأولى.

توفي صباح اليوم الفنان الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم، إثر تعرضه لوعكة صحية بسيطة، نقل على إثرها إلى مستشفى المعادي العسكري ليلفظ فيها أنفاسه الأخيرة، وذلك بعد أيام من إحيائه لحفل غنائي على كرسي متحرك، في السعودية ضمن موسم الرياض، ظهر خلاله بسبب إصابته بكسر في قدمه أدى إلى تركيبه "شرائح" و"مسامير".

وتحفل مسيرة شعبان عبدالرحيم بالعديد من الأغاني السياسية، أشهرها "أنا بكره إسرائيل"، لتكون آخر أغانيه "الجزيرة نبع الخيانة والإرهاب"، التي يهاجم فيها قناة الجزيرة القطرية، وتحريضها ضد وطنه مصر، وهي من كلمات الشاعر إسلام خليل، كـ"ديو" يفضح أكاذيب الجزيرة.

وتقول كلمات الأغنية: "الجزيرة يعني كره يعني حقد يعني غل يعني غيرة.. الجزيرة هي منبع الخيانة والإرهاب.. الجزيرة اللي خلت سوريا دلوقتي في خراب.. هي اللي خلت في العراق وفي اليمن مليون قتيل وقدهم مليون مصاب.. هي اللي خلت ليبيا فوضي اتدمرت والأمن غاب.. الجزيرة شاشة خاينة منبر إعلام الصهاينة".

ويغني "شعبولا" أيضا بالأغنية: "الخبث والخبائث هو قناة الجزيرة.. شيطان على هيئة شاشة شر وبلاويها كتيرة.. جزيرة السهوكة جزيرة السبوبة.. كلها أخبار فبركة وفيديوهات مضروبة.. الجزيرة الإرهابية وتميم عميل العصر مبقاش وراهم حاجة إلا التحريض على مصر.. حتة هاشتاج من عيل نفخوه وخلوه مرسوم.. عملوا الحرامي زعيم وخلاص نسيوا المرحوم".

والشهر الماضي، كان الفنان الراحل طرح أغنية يهاجم فيها الفنان الهارب محمد علي، بعد هجومه على مؤسسات الدولة المصرية، باسم "حتة ممثل فاشل"، والتي يغني فيها، قائلا: "اللي معاه ربنا مش بيخاف من حد والشعب وجيشه إيد واحدة بجد بجد، حتة ممثل فاشل ساقط ملوش تقدير، دا غلط في مصر وجيشها يستاهل التأنيب، اسمه محمد علي، مش يعني علي كلاي، دا حتة عيل فاسد وحرامي ورغاي والأغنية من كلمات إسلام خليل".