| الأحد 16 يونيو 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
مسؤولون يحذرون من تسونامي في نيوزيلندا إثر زلزال عنيف بقوة 7.4 درجات ولي العهد السعودي: ملتزمون بالطرح الأولي العام لشركة أرامكو السعودية، وفق الظروف الملائمة، وفي الوقت المناسب .. وأتوقع أن يكون ذلك بين عام 2020 وبداية عام 2021 ولي العهد السعودي: الهجمات التي شنتها إيران في الآونة الأخيرة تتطلب اتخاذ المجتمع الدولي موقفا حازما ولي العهد السعودي :المتهمون بارتكاب جريمة قتل خاشقجي موظفون حكوميون ونسعى لتحقيق العدالة والمحاسبة بشكل كامل ولي العهد السعودي: العلاقات الاستراتيجية مع الولايات المتحدة لن تتأثر بأي حملات إعلامية ولي العهد السعودي : ارتفاع أصول صندوق الاستثمارات العامة السعودي مما يقارب 500 مليار ريال إلى ما يقارب تريليون ريال ولي العهد السعودي :المركز الوطني للتخصيص يقوم حالياً بالعمل على إنهاء اتفاقيات تتجاوز قيمتها ملياري ريال في مجالات عدة تشمل مطاحن الدقيق والخدمات الطبية وخدمات الشحن ولي العهد السعودي: عمليات التحالف في اليمن بدأت بعد أن استنفد المجتمع الدولي كل الحلول السياسية بين الأطراف اليمنية وميليشيا الحوثي ولي العهد السعودي: ماضون من دون تردد في التصدي بشكل حازم لكل أشكال التطرف والطائفية والسياسات الداعمة لهما ولي العهد السعودي: تاريخيا تمكنت المملكة من التعايش مع حلفائها الرئيسيين ولا نقبل بأقل من المعاملة بالمثل فيما يتعلق بسيادتنا وشؤوننا الداخلية
الأربعاء 22/مايو/2019 - 04:34 ص

اليمن: مصرع وإصابة العشرات من ميلشيا الحوثيين وبينهم قيادات في جبهات قتال متعددة

اليمن: مصرع وإصابة
arabmubasher.com/120979

كشف الجيش اليمني، فجر اليوم الأربعاء، عن مصرع اثنين من القيادات الميدانية البارزة التابعة لميليشيات الحوثي الإنقلابية، وذلك إثر معارك قتالية جرت شمال محافظة الضالع وسط اليمن.

وأورد الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت": "أن أحد القياديين يُدعى (ابن حسين بدرالدين الحوثي)، بينما القيادي الثاني يُدعى (الشرفي) ويكنى بـ (أبو حرب)".

ووفقاً لموقع الجيش، فإن "الصريعان، يعتبران من أهم القيادات الميدانية التابعة لميليشيات الحوثي، المتواجدة في الأطراف الشمالية لمدينة الضالع".

فيما لقي 6 من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح 9 آخرون، بنيران قوات الجيش اليمني، في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وأشار موقع "سبتمبر نت" إلى أن "قوات الجيش الوطني نصبت كميناً محكماً لعناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية، أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع قوات الجيش، في جبل القرحا بمديرية ناطع بالبيضاء".

وأضاف الموقع، أن "قوات الجيش نفذت الكمين بعد عملية رصد لعناصر الميليشيات، وخلّف الكمين مقتل 6 من العناصر المتمردة، وجرح 9 آخرين".

وفي السياق ذاته، نفذت وحدات من قوات الجيش اليمني عملية نوعية هجومية ضد تحصينات ميليشيات الحوثي الانقلابية، في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة أقصى شمال البلاد.

وأكد "سبتمبر نت" على أن "العملية أسفرت عن مصرع وجرح العديد من عناصر الميليشيات الانقلابية"، لافتا إلى أنه "خلال اليومين الماضيين، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية عدة، على مواقع وتحركات ميليشيات الحوثي الانقلابية، في المنطقة ذاتها من المديرية، حيث أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيات، بالإضافة إلى تدمير آليات ومعدات وأطقم عسكرية".