| الأحد 21 يوليه 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
مسؤول إيراني: جميع أفراد طاقم الناقلة ستينا إمبيرو "بخير وبصحة جيدة" هيئة الملاحة في بنما: يتم سحب العلم من الناقلة رياح لتعمدها انتهاك القواعد الدولية هيئة الملاحة في بنما تعلن بدء عملية سحب العلم من الناقلة رياح التي وردت أنباء عن اختفائها في مضيق هرمز المؤسسة الوطنية الليبية للنفط تعلن حالة القوة الجبرية وتوقّف عمليات شحن النفط الخام بميناء الزاوية بعد توقف إنتاج حقل الشرارة رسالة بريطانيا إلى مجلس الأمن: التوترات الحالية مثيرة للقلق البالغ وإنها تعطي الأولوية للتهدئة ولا تسعى لمواجهة مع إيران رسالة بريطانيا لمجلس الأمن: تهديد الملاحة في الممرات المعترف بها دوليا غير مقبول ويمثل تصعيدا كبيرا رسالة بريطانيا لمجلس الأمن: الإجراء الإيراني يمثل تدخلا غير قانوني وتهديد للملاحة رسالة بريطانيا لمجلس الأمن: لا توجد أدلة على زعم إيران بأن الناقلة اصطدمت بقارب صيد إيراني رسالة من بريطانيا لمجلس الأمن الدولي: قوات إيرانية اقتربت من ناقلة ترفع علم بريطانيا في المياه العمانية اليمن: مقتل 12 حوثيا بقصف للتحالف في باقم شمالي صعدة
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 10:23 م

مقتل 4 وإصابة عشرات في اشتباكات بسجن في أفغانستان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
arabmubasher.com/119084

قال مسؤول حكومي اليوم الثلاثاء: إن اشتباكا بين سجناء ورجال شرطة أفغان أثناء عملية تفتيش عن مخدرات في أكبر سجن في البلاد أسفرت عن مقتل أربعة سجناء وإصابة العديد منهم.

واندلعت الاشتباكات العنيفة في ثكنتين بسجن بل جرخي المترامي الأطراف على مشارف كابول والذي يضم آلاف السجناء منهم عشرات من متمردي حركة طالبان الإسلامية وأعضاء في جماعات إسلامية متشددة أخرى.

وقال نصرت رحيمي المتحدث باسم وزارة الداخلية إن أربعة سجناء قتلوا وأصيب 13 سجينا و20 شرطيا أثناء عملية تفتيش عن مخدرات وغيرها من المواد الممنوعة.

وأضاف "واجهت الشرطة مقاومة من مهربي المخدرات. ومن أجل تفريق السجناء والسيطرة عليهم أطلقت الشرطة النار في الهواء لكن السجناء اشتبكوا مع رجال الشرطة وحاولوا أخذ أسلحتهم".