| الخميس 23 مايو 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
اشتباكات بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي جنوب الفاخر وسائل إعلام سورية: إسقاط طائرة من دون طيار محملة بالمتفجرات قرب مطار حماة الأمم المتحدة تعلن استقالة مبعوثها إلى الصحراء الغربية لدواعٍ صحية مسؤولان أميركيان: البنتاجون يدرس طلبا لإرسال 5000 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط وسط التوتر مع إيران بيان للسفارة السعودية بواشنطن: دفاعاتنا اعترضت طائرة مسيرة تابعة للحوثيين فوق محافظة نجران المتحدث باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن: عمليات التحالف العربي تتوافق مع القانون الدولي الإنساني المتحدث باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن: قمنا بتكثيف عمليات المراقبة على نقاط تهريب الأسلحة لميليشيا الحوثي منصور المنصور: التحالف قصف زوارق في 2017 تبين أنها كانت تنقل أسلحة للحوثيين المتحدث باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن: قوات التحالف العربي ملتزمة بقواعد الاشتباك المتحدث باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن: ملتزمون بمبدأ الشفافية والحياد
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 10:23 م

مقتل 4 وإصابة عشرات في اشتباكات بسجن في أفغانستان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
arabmubasher.com/119084

قال مسؤول حكومي اليوم الثلاثاء: إن اشتباكا بين سجناء ورجال شرطة أفغان أثناء عملية تفتيش عن مخدرات في أكبر سجن في البلاد أسفرت عن مقتل أربعة سجناء وإصابة العديد منهم.

واندلعت الاشتباكات العنيفة في ثكنتين بسجن بل جرخي المترامي الأطراف على مشارف كابول والذي يضم آلاف السجناء منهم عشرات من متمردي حركة طالبان الإسلامية وأعضاء في جماعات إسلامية متشددة أخرى.

وقال نصرت رحيمي المتحدث باسم وزارة الداخلية إن أربعة سجناء قتلوا وأصيب 13 سجينا و20 شرطيا أثناء عملية تفتيش عن مخدرات وغيرها من المواد الممنوعة.

وأضاف "واجهت الشرطة مقاومة من مهربي المخدرات. ومن أجل تفريق السجناء والسيطرة عليهم أطلقت الشرطة النار في الهواء لكن السجناء اشتبكوا مع رجال الشرطة وحاولوا أخذ أسلحتهم".