| الإثنين 16 ديسمبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 01:51 م

بريانكا شوبرا تشتري عقاراً جديداً بقيمة 20 مليون دولار

بريانكا شوبرا تشتري
arabmubasher.com/166910

ذكرت تقارير صحافية أنّ النجمة الهندية بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس قد أنفقا 20 مليون دولار، على شراء عقار تبلغ مساحته 20 ألف قدم مربع، في حي إنسينو في لوس أنجلوس.

وأضافت المصادر، أنّ نيك وزوجته بريانكا شوبرا قاما بتسديد 20 مليون دولار مقابل عقار مساحته 20 ألف قدم مربع. وفي الوقت نفسه، أنفق جو جوناس شقيق نيك وزوجته صوفي تيرنر 14.1 مليون دولار، لمنزل مساحته 15000 قدم مربع على بعد ثلاثة أميال فقط.

ووفقًا لتقارير، يضم منزل بريانكا ونيك الحديث، سبع غرف نوم، و11 حمّامًا، وسقوفًا عالية ومساحة واسعة في الهواء الطلق. وعلى الرغم من أنّ منزل جو جوناس وزوجته صوفي، أصغر، لكنه يحتوي 10 غرف نوم، و14 حمّامًا.

شوبرا كانت قد صرحت مؤخرا عن سبب متانة علاقتها مع نيك جوناس بأنهما يقضيان وقتا طويلا مع بعضهم البعض وهذا يعد جزءًا لا يتجزأ من العلاقة، والأهم من ذلك عندما ينتمي الأشخاص إلى جزأين مختلفين من العالم. كيف يتعامل نيك وبريانكا حتى الآن؟ "لدينا قاعدة،" بريانكا تقول، "نيك وأنا لا يمر أسبوعان أو ثلاثة دون رؤية بعضنا البعض. أينما كنا في العالم، نحن على اتصال دائم ومكالمات الفيديو طوال الوقت! من المهم بذل الجهد لإشراك الشخص الآخر في حياتك. نفعل ذلك".

تؤكد شوبرا أن وجود توازن بين العمل والحياة الشخصية أمر مهم للغاية لكل من الرجال والنساء. "ترى المزيد من الأزواج العاملين اليوم. نستمر في ممارسة الكثير من الضغوط على أنفسنا وعلاقاتنا. (يميل الناس إلى التفكير) "لن ينجح الأمر إذا كنت أؤدي الكثير من العمل" - وهذا غير عادل حقًا. ستعمل إذا كنت ترغب في جعلها تعمل.