| الأحد 17 نوفمبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
وزير الداخلية الإيراني يحذر المحتجين بأن قوات الأمن تمارس ضبط النفس حتى الآن وسائل إعلام لبنانية: الصفدي أبلغ جبران باسيل بأنه لم يعد مرشحا لتولي رئاسة الحكومة بعد الاتصالات والتطورات التي شهدتها الساعات الماضية وسائل إعلام لبنانية: محمد الصفدي ينسحب من الترشح لرئاسة الحكومة وسائل إعلام لبنانية: الصفدي يؤكد دعمه لتسمية سعد الحريري لرئاسة الحكومة المقبلة وسائل إعلام لبنانية: محمد الصفدي ينسحب من الترشيح لرئاسة الحكومة محافظ ذي قار يعلن تعطيل الدوام الرسمي غدا الأحد دخول تعزيزات عسكرية إلى قضاء الغراف في محافظة ذي قار جنوبي العراق لمنع المتظاهرين من حرق بيوت مسؤولين مصادر إيرانية معارضة: أنباء عن مقتل 4 متظاهرين في مدينة بهبهان جنوب غربي إيران الفكي: الجانب الحكومي السوداني يستعد للجولة المقبلة من مفاوضات جوبا وسيتوجه إلى عاصمة جنوب السودان الخميس المقبل الناطق باسم المجلس السيادي في السودان محمد الفكي: مفاوضات جوبا بين الحكومة والحركات المسلحة ستجري بموعدها في 21 من الشهر الجاري
السبت 09/نوفمبر/2019 - 08:02 ص

كوريا الشمالية : فرصة تحقيق نتائج من الحوار مع أميركا تتراجع

كوريا الشمالية :
arabmubasher.com/164237

قال دبلوماسي كوري شمالي يوم الجمعة إن فرصة تحقيق نتائج من الحوار مع الولايات المتحدة تتراجع وإن بيونجيانج تتوقع خطوات متبادلة من واشنطن بحلول نهاية العام.

وقال جو تشول سو، رئيس إدارة أمريكا الشمالية في وزارة الخارجية الكورية الشمالية "منحنا الولايات المتحدة كثيرا من الوقت، ونحن في انتظار الرد بحلول نهاية هذا العام... لكن يجب أن أقول إن الفرصة تتضاءل كل يوم".

وأضاف خلال مؤتمر في موسكو إن بيونجيانج مستعدة لإجراء محادثات مع الولايات المتحدة إذا كانت هناك فرصة لتحقيق تقدم لكنها غير مهتمة بإجراء حوار لا يؤدي إلى تحقيق نتائج.

ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن جو قوله "نحن دائما على استعداد للاجتماع في أي لحظة. ولكن إذا كان الاجتماع مرة أخرى لمجرد الحديث، وإذا لم نتمكن من توقع نتائج ملموسة، فإننا غير مهتمين بالحوار فحسب".

وأضاف أن العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية "إهانة غير مقبولة" ويجب رفعها.

ولم ترد وزارة الخارجية الأمريكية على طلب للتعليق على تصريحات جو.