| الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
فلسطين: العدوان الإسرائيلي على غزة محاولة من نتنياهو وقادة المؤسسة العسكرية الإسرائيلية لتصدير أزماتهم الداخلية المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: الجيش بدأ موجة غارات أخرى ضد أهداف تابعة لحركة الجهاد في قطاع غزة السعودية تستنكر استمرار إيران بالخداع والمراوغة والتأخر في توفير المعلومات المطلوبة منها للوكالة الدولية للطاقة الذرية عن برنامجها النووي مسؤول في الأمم المتحدة يصف الوضع المالي والاقتصادي في لبنان بأنه حرج الأمم المتحدة تدعو للتعجيل في تكليف رئيس لتشكيل حكومة لبنانية سقوط عدد من الجرحى في صفوف المتظاهرين قرب ساحة الخلاني في بغداد إثر عودة التوتر مع قوات الأمن نشر قوات أمنية عراقية إضافية حول سجن "الحوت" في محافظة ذي قار متظاهرون يغلقون قناة العراقية الرسمية في محافظة ميسان نتنياهو: القرار باغتيال القيادي في حركة الجهاد بهاء أبو العطا اتخذ بالإجماع في اجتماع المجلس الوزاري المصغر قبل أسبوع نتنياهو: إسرائيل غير معنية بالتصعيد مع غزة لكننا سنقوم بكل ما هو مطلوب للدفاع عن أنفسنا
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:34 ص

إضراب بأحد سجون إيران للاحتجاج على التعاملات القاسية

إضراب بأحد سجون إيران
arabmubasher.com/155454

أفادت تقارير بأن جميع سجناء سجن مهاباد الإيرانى احتجوا على المضايقات التي يمارسها رئيس السجن الجديد المدعو «بخشي» وامتنعوا عن تلقي وجبة الغداء وإعادة أواني الطعام.

وأضافت التقارير أن الرئيس الجديد لسجن مهاباد، كان رئيس سجن خوي سابقا وأحيل منذ فترة إلى سجن مهاباد وتولى رئاسته.

وأوضحت التقارير أن رئيس السجن يمارس القمع في السجن ويقوم بتنفيذ أعمال تفتيش قاسية خلال فترات قصيرة. السجانون يخرجون السجناء من الساعة السادسة والنصف صباحًا من الزنازين بذريعة التفتيش ويجبرونهم على البقاء في فناء السجن حتى الساعة الخامسة مساء. ثم يعبثون بكل مقتنيات السجناء ويسرقون بعضا منها ويخربون ممتلكاتهم.

وبأمر من بخشي، يتم مصادرة المقتنيات الشخصية للسجناء من قِبل السجانين. وحتى السجناء محرومون من امتلاك المخدة. كما يتعامل بخشي مع السجناء بشكل غير لائق ويطلق الشتائم عليهم.