| الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الزياني: التحديات تؤكد أهمية التعاون بين الدول الخليجية وتفعيل آليات الشراكات الاستراتيجية وزير الدفاع اللبناني: إذا صح ما نسب إلى مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني فإنه غير مقبول وتعدّ على سيادة لبنان الملك سلمان: نجدد موقفنا تجاه حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية الملك سلمان: يجب على دول مجلس التعاون الخليجي تأمين نفسها في مواجهة هجمات الصواريخ الباليستية الملك سلمان: يجب على دول الخليج أن تتحد في مواجهة عدوانية إيران الملك سلمان: على المجتمع الدولي ضمان إمدادات الطاقة والممرات البحرية الملك سلمان: مجلس التعاون تمكن من تجاوز الأزمات التي مرت بالمنطقة لو دريان: اجتماع باريس سيكون بمثابة دعوة قوية للسلطات اللبنانية لتشكيل حكومة بسرعة من أجل تنفيذ إصلاحات لو دريان: اجتماع باريس بشأن لبنان يهدف إلى حث السلطات اللبنانية على استيعاب خطورة الوضع انطلاق أعمال القمة الخليجية الـ40 في الرياض
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 09:30 م

مصر تسعى لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن في 15-30 سبتمبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
arabmubasher.com/141488

أصدرت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر مناقصة اليوم الأربعاء لشراء كمية غير محددة من القمح من موردين عالميين للشحن في الفترة من 15 إلى 30 سبتمبر أيلول.

وقال نائب رئيس الهيئة أحمد يوسف: إن الهيئة تسعى لشراء شحنات من القمح اللين و/أو قمح الطحين من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وفرنسا وألمانيا وبولندا والأرجنتين وروسيا وكازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وبلغاريا والمجر وباراجواي وصربيا.

ويجب أن تصل العروض إلى الهيئة بحلول الساعة 12:00 ظهر الخميس (الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش). ويجب أن تكون العروض على أساس التسليم على ظهر السفينة مع عرض منفصل لتكلفة الشحن.

وفي أحدث مناقصة دولية لها في السادس من أغسطس آب، اشترت الهيئة 415 ألف طن من الأقماح الرومانية والأوكرانية والروسية للشحن في الفترة من الخامس إلى الخامس عشر من سبتمبر أيلول.