| الإثنين 19 أغسطس 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:16 م

أكاديمي مصري يصفع مذيعة قناة الجزيرة القطرية على الهواء... شاهِدْ ماذا قال لها؟

أكاديمي مصري يصفع
arabmubasher.com/91066

استمرارا للفضائح القطرية المتتالية والدور غير المهني الذي تلعبه قناة "الجزيرة" بوق السلطة، تنكشف يوميا الكوارث الذي ترتكبها بوق تنظيم الحمدين، في إثارة الشغب والفوضى والإرهاب بين الشعوب العربية، وخاصة دول المقاطعة لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشدة مقطع فيديو لمداخلة هاتفية للباحث والأكاديمي المصري توفيق حميد، عبر قناة "الجزيرة"، حيث رد على المذيعة بردود قوية حاسمة أنهت الفخ الذي حاولت أن توقعه به للإساءة إلى مصر، بعد أن سألته عن رأيه بالتعديلات الدستورية في البلاد، في مهاجمتها لذلك الأمر.

وأجابها الباحث المصري بقوله: "إن مبدأ تغيير الدستور قائم فى حالة وجود ظروف معينة وقد حدث فى أميركا من قبل 27 مرة، ما يؤكد أنه مبدأ قائم وموجود"، مضيفا: "أما بالنسبة لحالة مصر فدعينى أكلمك بالحقائق فالرئيس السيسى استلم حكم مصر ومعدل النمو كان بها 2.5% ليصبح 5.5%، كما كان معدل الاستثمار الخارجى صفر، والآن بعد تلك الفترة من حكمه فشركة مرسيدس وأبل سيضخان استثمارات فى مصر".

وأردف: "وحتى البعد الأمنى زاد فى عهد الرئيس السيسى فلماذا نوقف هذا الزخم الرائع، ونوقف هذا النمو، ومنها اكتشاف الغاز، وشركات كبيرة تستثمر فى مصر، فهناك نظرة استراتيجية لماذا نوقفها فالمنطقى أن نستمر حتى يعطى هذا ثمارا نراه حتى النهاية".

وانتشر ذلك المقطع بكثافة عبر موقع "فيس بوك" خاصة أن المذيعة لم تتمكن من الرد عليه بنفس القوة، حيث أشاد به العديد من المصريون مؤكدين أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ترك بصمات قوية في تاريخ مصر ودفعها للأمام بعد حكم جماعة الإخوان الإرهابية المدعومة من قطر، لذلك لابد من أن يستكمل فترة رئاسية أخرى، منددين بمحاولات الجزيرة المستمرة للوقيعة في مصر.