| الأربعاء 22 مايو 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
التلفزيون السوري: سقوط قذيفتين صاروخيتين وسط مدينة حلب مجلس الوزراء السعودي يؤكد التزام المملكة بتحقيق التوازن في سوق النفط والعمل على استقراره على أساس مستدام مجلس الوزراء السعودي يجدد تأكيد المملكة على السلام في المنطقة وأنها لا تسعى إلى غير ذلك وستفعل ما في وسعها لمنع قيام أي حرب مجلس الوزراء السعودي: على إيران ووكلائها الابتعاد عن التهور والتصرفات الخرقاء وتجنيب المنطقة المخاطر مجلس الوزراء السعودي يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته باتخاذ موقف حازم من النظام الإيراني ومنعه من نشر الدمار والفوضى في العالم المهنيين السودانيين يتهم المجلس العسكري بـ"محاولة الوقوف أمام الثورة وإفراغها من محتواها من خلال تمسّكه بعسكرة مجلس السيادة" المالكي: أستطيع القول إنّه لم يكن هناك نجاح لهذه العملية الإرهابية من ميليشيا الحوثي ولكن سيتم إعلان النتائج في حينه الخارجية الأميركية: إذا استخدمت الحكومة السورية الأسلحة الكيماوية فسترد الولايات المتحدة والحلفاء على نحو سريع ومتناسب المالكي: كانت هناك محاولة استهداف لأحد المرافق الحيوية.. ميليشيا الحوثي أعلنت استهداف مطار نجران فرق الهندسة التابعة للمقاومة اليمنية المشتركة تكتشف نفقا مفخخا في مدينة الحديدة أقامته ميليشيا الحوثي
الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 12:42 م
 نورة شنار
نورة شنار

قطر لا تبقي ولا تذر

arabmubasher.com/65004

لم تعد قطر دولة لها كيانها ومكانة في الموقع الجغرافي فقد أصبحت جزيرة خلعت نفسها من دول الخليج الستة بعدما وضع نظام الحمدين أيديهم على السلطة في الدوحة أصبحت جزيرة إرهابية يحكمها المرتزقة لتستضيف صناع الجرائم في العرب المسلمين فما أن نرى جماعة الإخوان اتخذت الدوحة عاصمة بمنظمتها، إلا ونستطيع أن نطلق على قطر أنها مستعمرة.. إن ما يهين  الشعب القطري حقاً هو وجود جنود من الأتراك والفرس وجماعة الإخوان الإجرامية وبقايا المرتزقة وتدليلهم وسكب الرواتب عليهم وإغراقهم بأموال الشعب ليجعل المواطن القطري في إجحاف تجاه حقه، فما حدث من مشاهد متسلسلة يجعل الفرد العربي المسلم في حيرة فتدور استفهامات لحقوق الإنسان التي لك أن تستنكر انتهاكات تميم لشعبه من نفي بعض القطريين ممن هم رموز في الإعلام وأسماء بارزة في أعرق شيوخ القبائل القطرية.. فما كان العقاب أشد من القتل مما يقوم به المجرم تميم لشعبه، وما وصل الحكم تميم إلا بعد استبعاد والده عن الحكم فإن لم يكن به خير لوالده فهل يأمل القطريون الخير من تميم.!!

لم يكتفِ بجريمة النفي بل وصل إلى اعتقال وتعذيب المواطنين وأبناء عمومته بعد رميهم في السجون وقتل زوجته نورة بنت هذال بعد اتهامها زورًا، فأين قناة العار الجزيرة عن هذه الجريمة الحية؟! معارضو قطر هم معظم الشعب الذي يعيش على أراضي قطر، ولكن يلتزم الصمت حتى لا يكون محلهم النفي أو السجن مثلما حل للمعارضين أمس، ومن يعلن معارضته من حرارة الألم والحسرة للذي حل بهم فمصيرهم استبعاد عن أوطانهم، ولم نشاهد منظمات تستنكر هذا الظلم الصادر من مافيا تميم ولم تسلط الضوء على انتهاكات هذا الحاكم الصغير لجزيرة قطر!.

إن ما يعاني منه القطريون اليوم من تهكم وامتصاص أموالهم بعد فرض سياسة تميم الذي ضيع شعبه برفع التأمين الصحي لما تشهده دولته في أزمة اقتصادية وخسائر مالية متواصلة لمعظم الشركات الكبرى والمصارف القطرية جراء بعثرة أموال الشعب القطري على مافيا (جماعة الإخوان) لتمويل عملياتهم الإرهابية ووضع مؤامرات جديدة لدول العرب المسلمة.

سعت قطر عبر إعلامها متمثلا في قناة الجزيرة منذ سنوات إلى هذا اليوم في إثارة الفتن بعد اختلاقها على الدول العربية بكل مقصد تتصيد الأخبار السيئة على السعودية خاصة ولمَ السعودية تحديداً؟! هل لأنها الأقوى والأكبر مكانة لدى المسلمين! ، وما كان حلم قطر أن تكون هي الأولى في الخليج بل هي الأولى في بثّ الفتن والكراهية وفي فرز برامج بوضع مهرجين يدعون أنهم معارضون سعوديون وتغرقهم بأموال حتى يؤدي كل واحد منهم دوره على أكمل وجه ويبدي للمشاهدين رقص معارضته حتى يرضي التنظيم القطري الإرهابي "الحمدين".

لن يستقر العالم من الإرهاب وشر المنظمات التي تولد في قطر إلا أن تدفن ثغرات الإرهاب من أساسه إلى رأسه في الدوحة، وإن الشر يولده صاحبه لابنه كما ولَّده حمد لابنه تميم.. فيا حسرتاه على شعبهم الطيب الأصيل الذي يتعوذ من شر الإرهاب وحاكمهم الحالي إرهابي بامتياز.