| الأحد 20 يناير 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
اليمن: غارات التحالف العربي في صنعاء استهدفت مواقع عسكرية لميليشيا الحوثي ويمنع اقتراب المدنيين منها ترامب يعلن خطته لاستئناف عمل الحكومة الصادق المهدي يدعو إلى "تحقيق أممي" في احتجاجات السودان اليمن: التحالف العربي يكشف عن شبكة الدعم والتصنيع للطائرات الحوثية المسيرة ويدمر أهم مواقعها ويتزامن ذلك مع تقرير أممي يكشف عن الدعم المالي الذي تقدمه طهران للحوثيين اليمن: الفرق الفنية التابعة للمقاومة الوطنية قامت بتفكيك شبكات الألغام في المناطق المحررة داخل الحديده والتي زرعتها ميليشيا الحوثي قبل دحرها نائب الرئيس اليمني يثمن جهود تحالف دعم الشرعية لاستعادة الدولة اليمنية وصون هويتها العربية من محاولات الهيمنة الإيرانية ترامب يعرض توفير الحماية المؤقتة لبعض المهاجرين في الولايات المتحدة مقابل تمويل الجدار مع المكسيك اليمن: طيران التحالف يشن سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتحصينات وأهدافاً عسكرية لميليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة ذمار المخابرات الألمانية تتهم السفارة الإيرانية بالتجسس على معارضين ترامب: نسعى لضمان قانون للهجرة يعكس القيم والتقاليد الأميركية
الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:05 م

التجاري وفا بنك المغربي يتطلع لاستحواذات جديدة في إفريقيا العام القادم

علم المغرب
علم المغرب
arabmubasher.com/63438

قال مسؤول تنفيذي بالتجاري وفا بنك اليوم الخميس: إن المصرف المغربي يخطط لاستحواذات جديدة في إفريقيا أواخر العام القادم، بدءا برواندا ثم كينيا وإثيوبيا.

والتجاري وفا بنك، أحد أكبر مصارف المغرب وتسيطر عليه الأسرة الملكية من خلال شركة المدى القابضة، لديه بالفعل وحدات تابعة في الكاميرون وجمهورية الكونجو ومصر والجابون وساحل العاج ومالي وموريتانيا والسنغال وتونس وتوجو. ولديه أيضا فروع في أوروبا ومنطقة الخليج.

وقال يوسف الرويسي، نائب المدير العام للتجاري وفا بنك للأنشطة المصرفية الاستثمارية الدولية، لرويترز "لدينا فرص في رواندا. ندرس أيضا فرصا في كينيا وإثيوبيا".

وتابع الرويسي متحدثا على هامش مؤتمر استثماري في جوهانسبرج "نخطط للاستحواذ على بنوك تحتل أحد المراكز الخمسة الأولى في كل سوق".