| الأحد 20 يناير 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
اليمن: غارات التحالف العربي في صنعاء استهدفت مواقع عسكرية لميليشيا الحوثي ويمنع اقتراب المدنيين منها ترامب يعلن خطته لاستئناف عمل الحكومة الصادق المهدي يدعو إلى "تحقيق أممي" في احتجاجات السودان اليمن: التحالف العربي يكشف عن شبكة الدعم والتصنيع للطائرات الحوثية المسيرة ويدمر أهم مواقعها ويتزامن ذلك مع تقرير أممي يكشف عن الدعم المالي الذي تقدمه طهران للحوثيين اليمن: الفرق الفنية التابعة للمقاومة الوطنية قامت بتفكيك شبكات الألغام في المناطق المحررة داخل الحديده والتي زرعتها ميليشيا الحوثي قبل دحرها نائب الرئيس اليمني يثمن جهود تحالف دعم الشرعية لاستعادة الدولة اليمنية وصون هويتها العربية من محاولات الهيمنة الإيرانية ترامب يعرض توفير الحماية المؤقتة لبعض المهاجرين في الولايات المتحدة مقابل تمويل الجدار مع المكسيك اليمن: طيران التحالف يشن سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتحصينات وأهدافاً عسكرية لميليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة ذمار المخابرات الألمانية تتهم السفارة الإيرانية بالتجسس على معارضين ترامب: نسعى لضمان قانون للهجرة يعكس القيم والتقاليد الأميركية
الخميس 08/نوفمبر/2018 - 09:08 م

إسلاميون يحتجون على الإفراج عن مسيحية باكستانية صدر حكم بتبرئتها من ازدراء الإسلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
arabmubasher.com/63421

شارك ألوف من الإسلاميين في احتجاج اليوم الخميس في مدينة كراتشي الباكستانية بعد الإفراج عن مسيحية باكستانية صدر حكم من المحكمة العليا بتبرئتها من ازدراء الإسلام بعد حُكم صدر من محكمة أدنى درجة بإعدامها في عام 2010.

ونفي مسؤولون باكستانيون تقارير إعلامية أفادت بأن آسيا بيبي، نقلت جوا إلى خارج البلاد وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية إنها نقلت بعد الإفراج عنها إلى مكان آمن في باكستان.

وأثار الإفراج في الليلة الماضية عن آسيا بيبي، وهي أم لخمسة، غضب حزب إسلامي متشدد هدد بشل مظاهر الحياة في جميع أنحاء البلاد باحتجاجات في الشوارع إذا لم تعدل المحكمة عن قرار الإفراج عنها.

وأُدينت بيبي (53 عاما) بالتجديف في عام 2010 بعد اتهامات بأنها تفوهت بعبارات فيها ازدراء للإسلام حينما اعترض جيران لها على شربها الماء من كوب لهم لأنها ليست مسلمة. وتنفي بيبي التهمة.

وأغضبت القضية المسيحيين في شتى أنحاء العالم، والتقى البابا فرنسيس بأسرة بيبي هذا العام وقال إنه صلى من أجلها. وقالت إيطاليا إنها ستساعد بيبي، وهي كاثوليكية، على مغادرة باكستان.