| الإثنين 17 يونيو 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يمهل رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي 10 أيام لاستكمال تشكيل الحكومة الخارجية الأميركية: بومبيو أجرى اتصالات مع عدد من نظرائه بينهم وزراء خارجية بريطانيا والإمارات والكويت شاركهم فيها معلومات استخبارية بشأن الهجوم على الناقلتين في خليج عمان مجلس الوزراء الكويتي يدعو المجتمع الدولي لحماية خطوط الملاحة البحرية وردع أي تهديد للنظام التجاري العالمي الخارجية الأميركية: لا توجد خطط لضم إسرائيل الضفة الغربية والموضوع ليس محل بحث المتحدثة باسم الخارجية الأميركية: النظام الإيراني يواصل تحدي جميع القوانين والأعراف الدولية الدفاع الروسية: طائرات "سو-27" اعترضت قاذفات إستراتيجية أميركية لدى اقترابها من حدود روسيا النائب العام المصري يأمر بالتحفظ على الملف الطبي لمحمد مرسي وانتداب لجنة عليا من الطب الشرعي لإعداد تقرير بشأن أسباب الوفاة النائب العام المصري يأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في قاعة المحكمة وقفص المتهمين النائب العام المصري: النيابة العامة تلقت إخطارا بوفاة محمد مرسي أثناء حضوره جلسة محاكمة النائب العام المصري: مرسي سقط مغشيا عليه أثناء وجوده في قفص الاتهام وتم نقله فورا إلى المستشفى حيث تبين وفاته
الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 09:59 ص

توقيف المعارض الروسي أليكسي نافالني مجددا فور خروجه من السجن

توقيف المعارض الروسي
arabmubasher.com/52808

أوقف زعيم المعارضة الروسية أليكسي نافالني لدى خروجه من السجن بعد قضاء عقوبة لثلاثين يوما بتهمة التظاهر من دون ترخيص، على ما أفادت المتحدثة باسمه.

كتبت كيرا يارميش على تويتر أن "أليكسي نافالني أوقف خارج مركز الاعتقال" مشيرة إلى أنه اقتيد إلى مركز للشرطة في وسط موسكو.

قالت يارميش: إن نافالني اتهم بانتهاك قانون آخر يتعلق بالتظاهر ويواجه عقوبة بالسجن ما يصل إلى 20 يوما، مضيفة أنه سيمثل أمام المحكمة.

قضى نافالني عقوبة بالحبس شهرا بتهمة تنظيم تظاهرة في 28 يناير في انتهاك لقوانين روسيا الصارمة التي تحظر تنظيم أنشطة عامة من دون الحصول على ترخيص من سلطات المدينة.

اتهم نافالني السلطات بإيداعه السجن لمنعه من تنظيم تظاهرة في 9 سبتمبر؛ احتجاجا على خطة للحكومة لرفع سن التقاعد جاءت بالتزامن مع انتخابات محلية، وتظاهر آلاف الروس في أنحاء البلاد واعتقلت الشرطة 150 شخصا منهم.

انتقد هذا السياسي المعارض إصلاح قانون التقاعد الذي تسبب بغضب شعبي نادر من نوعه في روسيا وتراجع نسبة التأييد للرئيس فلاديمير بوتين.