| السبت 15 ديسمبر 2018
رئيس التحرير
علياء عيد
المؤشر ستاندرد آند بورز 500 في بورصة وول ستريت يسجل أدنى مستوى إغلاق منذ الثاني من أبريل بورصة وول ستريت تواصل التراجع والمؤشرات الثلاثة الرئيسية تهبط أكثر من 2% سكان: اندلاع اشتباكات في الضواحي الشرقية من الحديدة باليمن بعد اتفاق الهدنة ميركل: قادة الاتحاد الاوروبي ال27 يتوافقون على موازنة لمنطقة اليورو الفصائل الكردية في سوريا تعتبر التهديدات التركية بشنّ هجوم على شمال سوريا بمثابة إعلان حرب عشرات الآليات العسكرية الإسرائيلية تقتحم مدينة "البيرة" في الضفة الغربية من مدخلها الشمالي الجبير: المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد سعت للوصول إلى الحل السياسي المستند على المرجعيات الثلاث وعلى رأسها قرار مجلس الأمن 2216 الجبير: بذل ولي العهد جهوداً شخصية كبيرة لإنجاح المفاوضات في استكهولم الجبير: تطبيق اتفاق استوكهولم سيمثل خطوة هامة في الوصول إلى حل سياسي يضمن استعادة الدولة وأمن واستقرار وسلامة ووحدة الأراضي اليمنية وزير المال اللبناني: تقرير "موديز" يؤكد على أهمية تشكيل الحكومة والبدء بالإصلاحات لإعادة الثقة
الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 09:59 ص

توقيف المعارض الروسي أليكسي نافالني مجددا فور خروجه من السجن

توقيف المعارض الروسي
arabmubasher.com/52808

أوقف زعيم المعارضة الروسية أليكسي نافالني لدى خروجه من السجن بعد قضاء عقوبة لثلاثين يوما بتهمة التظاهر من دون ترخيص، على ما أفادت المتحدثة باسمه.

كتبت كيرا يارميش على تويتر أن "أليكسي نافالني أوقف خارج مركز الاعتقال" مشيرة إلى أنه اقتيد إلى مركز للشرطة في وسط موسكو.

قالت يارميش: إن نافالني اتهم بانتهاك قانون آخر يتعلق بالتظاهر ويواجه عقوبة بالسجن ما يصل إلى 20 يوما، مضيفة أنه سيمثل أمام المحكمة.

قضى نافالني عقوبة بالحبس شهرا بتهمة تنظيم تظاهرة في 28 يناير في انتهاك لقوانين روسيا الصارمة التي تحظر تنظيم أنشطة عامة من دون الحصول على ترخيص من سلطات المدينة.

اتهم نافالني السلطات بإيداعه السجن لمنعه من تنظيم تظاهرة في 9 سبتمبر؛ احتجاجا على خطة للحكومة لرفع سن التقاعد جاءت بالتزامن مع انتخابات محلية، وتظاهر آلاف الروس في أنحاء البلاد واعتقلت الشرطة 150 شخصا منهم.

انتقد هذا السياسي المعارض إصلاح قانون التقاعد الذي تسبب بغضب شعبي نادر من نوعه في روسيا وتراجع نسبة التأييد للرئيس فلاديمير بوتين.