| الأحد 21 أكتوبر 2018
رئيس التحرير
علياء عيد
الأحد 23/سبتمبر/2018 - 09:29 ص

مقتل ضابط و 4 جنود في اشتباكات مع عناصر "داعش" شمال غربي الموصل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
arabmubasher.com/52602

أعلن مصدر أمني بـ "محافظة نينوي" العراقية - اليوم الأحد - مقتل ضابط وأربعة جنود في اشتباكات مسلحة مع عناصر من تنظيم داعش شمال غربي الموصل 400 كلم شمال بغداد.

 

قال النقيب محمد جاسم من شرطة نينوي إن "اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم مع عناصر من داعش خرجوا من أنفاق في قرية اللزاكة بسلسلة جبال بلدة بادوش (35 كلم شمال غرب الموصل) أسفرت عن مقتل ضابط برتبة نقيب بالجيش وأربعة جنود".

 

كان الناطق باسم مركز الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة العراقية العميد يحيى رسول أعلن أمس انطلاق عملية عسكرية واسعة بمشاركة طيران التحالف الدولي في مناطق متفرقة لمطاردة تنظيم "داعش".

 

قال رسول في بيان صحفي إن "قطعات من قيادة عمليات الجزيرة والقطعات الملحقة بها والحشد العشائري أطلقت عملية عسكرية واسعة من سبعة محاور وبإسناد طيران الجيش والقوة الجوية العراقية وطائرات التحالف لتفتيش الصحراء بين محافظات صلاح الدين والأنبار ونينوي باتجاه الحدود العراقية-السورية".

 

تخوض القوات العراقية بجميع صنوفها العسكرية والأمنية عمليات شبه يومية لمطاردة فلول "داعش" المتحصنة في جبال حمرين والكهوف في الصحراء العراقية مترامية الأطراف قرب الحدود السورية.