| الجمعة 19 أكتوبر 2018
رئيس التحرير
علياء عيد
رسميًا.. "العدل الأميركية" تتهم مواطنة روسية بالسعي إلى التأثير على انتخابات نوفمبر المقبل الاستخبارات الأميركية: مخاوف من محاولات روسيا والصين وإيران للتأثير على الانتخابات في نوفمبر المقبل المتحدث الرسمي: برنامج المؤتمر السعودي يشمل رؤساء دول من العالم العربي وإفريقيا وآسيا ترامب: بومبيو لم يتلقَّ ولم يشاهد أي تسجيل أو فيديو عن حادثة القنصلية في إسطنبول واشنطن بوست: وزير الخزانة الأميركي سيتوجه إلى السعودية للمشاركة في مؤتمر مكافحة تمويل الإرهاب 50 قتيلا على الأقل في حادث قطار في الهند مخاوف من مقتل العشرات بعد دهس قطار أناسا قرب سكك حديدية في شمال الهند الرئيس التركي يقدم مشروع قانون للبرلمان التركي لزيادة ضريبة القيمة المضافة والضرائب على الوقود بنسبة 20% إغلاق مؤشرات الأسهم اليابانية على انخفاض مفاوض الاتحاد الأوروبي بشأن بريكست ميشيل بارنييه: المشاكل مع لندن بشأن إيرلندا ربما تؤدي إلى انهيار محادثات خروج بريطانيا
الجمعة 10/أغسطس/2018 - 09:39 ص

الفلسطينيون يستعدون للمشاركة في جمعة "الحرية والحياة"

الفلسطينيون يستعدون
arabmubasher.com/43650

يستعد الفلسطينيون في قطاع غزة للمشاركة - اليوم الجمعة - في فعاليات جمعة "الحرية والحياة لغزة" ضمن الجمعة الـ 20 بحراك مسيرة العودة وكسر الحصار.

 

دعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية للمشاركة في فعاليات مسيرات العودة التي ستنطلق بعد عصر اليوم في مخيمات العودة شرقي حدود القطاع، بحسب وكالة الصحافة الفلسطينية(صفا).

 

أكدت الهيئة على استمرار المسيرات الجماهيرية؛ لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، إضافة إلى رفع الحصار عن قطاع غزة.

 

تأتي الدعوة للمشاركة في جمعة "الحرية والحياة"، بعد إعلان مصدر في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن اتفاق جديد للتهدئة بوساطة مصرية مع إسرائيل في قطاع غزة ابتداء من منتصف الليلة بعد توتر استمر يومين.

 

بلغ إجمالي عدد قتلى مسيرات العودة منذ انطلاقها في الثلاثين من آذار/ مارس الماضي 158 فلسطينيا، ونحو 17 ألف جريح.