| الجمعة 19 أكتوبر 2018
رئيس التحرير
علياء عيد
رسميًا.. "العدل الأميركية" تتهم مواطنة روسية بالسعي إلى التأثير على انتخابات نوفمبر المقبل الاستخبارات الأميركية: مخاوف من محاولات روسيا والصين وإيران للتأثير على الانتخابات في نوفمبر المقبل المتحدث الرسمي: برنامج المؤتمر السعودي يشمل رؤساء دول من العالم العربي وإفريقيا وآسيا ترامب: بومبيو لم يتلقَّ ولم يشاهد أي تسجيل أو فيديو عن حادثة القنصلية في إسطنبول واشنطن بوست: وزير الخزانة الأميركي سيتوجه إلى السعودية للمشاركة في مؤتمر مكافحة تمويل الإرهاب 50 قتيلا على الأقل في حادث قطار في الهند مخاوف من مقتل العشرات بعد دهس قطار أناسا قرب سكك حديدية في شمال الهند الرئيس التركي يقدم مشروع قانون للبرلمان التركي لزيادة ضريبة القيمة المضافة والضرائب على الوقود بنسبة 20% إغلاق مؤشرات الأسهم اليابانية على انخفاض مفاوض الاتحاد الأوروبي بشأن بريكست ميشيل بارنييه: المشاكل مع لندن بشأن إيرلندا ربما تؤدي إلى انهيار محادثات خروج بريطانيا
الجمعة 10/أغسطس/2018 - 06:41 ص

طالبان تهاجم عاصمة إقليم غازني الأفغاني وتسقط عددا من القتلى

طالبان تهاجم عاصمة
arabmubasher.com/43632

قال متحدث باسم مجلس إقليم غازني الأفغاني - اليوم الجمعة - إن قوات من طالبان هاجمت عاصمة الإقليم، مما أسفر عن مقتل عدد غير معروف من الجنود.

 

أضاف المتحدث - ناصر أحمد فكيري - أن قوات طالبان هاجمت مدينة غازن 150 كيلومترا جنوب غربي كابول من عدة جهات. وأظهرت صور منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي سحبا كثيفة من الدخان ترتفع فوق المدينة.

 

قال إن "القوات الحكومية تمكنت من صد المهاجمين لكن المعارك مستمرة حول غازني".

 

تدهور الوضع الأمني في الإقليم خلال الشهر الماضي.

 

وفقًا لمنظمة "أفغانستان أناليستس نتوورك" البحثية، فإن حركة طالبان تسيطر على الإقليم باستثناء عاصمته.