| الأحد 18 نوفمبر 2018
رئيس التحرير
علياء عيد
اليمن: مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل التنكيل بالمدنيين بقصف هستيري للأحياء السكنية بالتحيتا القدس المحتلة: المستوطنون يعتدون على سيارة إسعاف بشارع الشهداء في الخليل اليمن: الجيش الوطني يُفشِل هجوما انتحاريا لمليشيا الحوثي الإرهابية ومقتل قائدهم أبوجمال المتوكل في جبهة مران اليمن: الجيش يُفشِل أكبر عملية التفاف حوثية في مران ويقتل قائدها في صعدة اليمن: طيران التحالف يشنّ غارات جوية تزامناً مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني اليمني يستهدف عدة مواقع لمليشيا الحوثي في مديرية "صرواح" ولي العهد السعودي يلتقي أُسر شهداء الواجب ويوجه بتأهيل وترميم 130 مسجداً تاريخياً اليمن: طيران التحالف يشن 4 غارات جوية استهدفت مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية غرب التحيتا والجبلية وجنوب كيلو 16 بمحافظة الحديدة اليمن: مصرع 21 من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية بينهم قيادي ميداني في معارك مع قوات الجيش الوطني في جبهة "باقم" بمحافظة صعدة بومبيو: سنواصل الحفاظ على "العلاقة الاستراتيجية المهمة" بين أميركا والسعودية دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخين باليستيين فوق مأرب
الخميس 12/يوليه/2018 - 02:30 ص

بالصور مطار حمد الدولي يجيب على الجزيرة: أنا الشاهد على مدينة الأشباح

بالصور مطار حمد الدولي
arabmubasher.com/37492

مازالت قناة "الجزيرة القطرية" تواصل سقوطها المهني ببث أخبار مفبركة وأكاذيب؛ لزعزعة أمن الدول العربية واستفزاز دول المقاطعة الأربع للدوحة على خلفية دعمها للإرهاب.

قامت "الجزيرة"  بتسليط الضوء على تقرير نشرته مجلة مجهولة باللغة الإنجليزية تدعى به إن دبي مدينة الأشباح؛ لتثبت الجزيرة صبيانية النظام السياسي الذي تتبعه وجهل من يديرها، حيث إن دبي الوجهة الأولى عربيا والسادسة عالميا من حيث العمالة الوافدة، جاء ذلك في  دراسة أجرتها مؤسسة "بوسطن كونسلتينغ غروب" الأميركية للاستشارات.

كما  تفوق مطار دبي على مطار هيثرو في لندن ومطار هونغ كونغ بـ88 مليون مسافر سنويا ،فيما تراجعت السياحة إلى الدوحة بنسبة 84%.

 

ووفق تقرير حديث صدر عن وزارة التخطيط التنموي والإحصاء القطري فإن السياحة تراجعت بنسبة 84% في حين تلقت خسائر فادحة.

 

كان موقع "The Points Guy"، المعني بشؤون السياحة والطيران، قد نشر تقريرا مؤخرا يصف الوضع على متن طائرة من طراز A380 في رحلة للخطوط القطرية المتجهة من لندن إلى الدوحة، حيث وُصفت الرحلة بـ"الهادئة" و"الخاوية"، حيث إنه لم يوجد أي راكب في الجزء العلوي من الطائرة الضخمة، بينما تواجد عدد محدود جدا من المسافرين في الطابق السفلي.

 

وأكد أليكس ماشيراس - كاتب التقرير - أن مطار حمد بدا كأنه "مهجور"، حيث إنه فارغ من المسافرين، باستثناء من صاحبوه على متن الرحلة القادمة من لندن، بالإضافة إلى طاقم الضيافة بالطائرة. وقال إن ماكينات التفتيش والتأمين كانت مغلقة، وقد شغلها الموظف خصوصا من أجل تفتيش ماشيراس الذي كان ينوي السفر إلى قبرص. ومنطقة التسوق "Duty Free"  كانت بلا زبائن، ووصف ماشيراس نفسه وكأنه "المسافر الوحيد من الدوحة".