| الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
رئيس التحرير
علياء عيد
ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخزانة الأميركي أهمية الشراكة الإستراتيجية بين البلدين الربيعة يعلن عن تقديم السعودية والإمارات 70 مليون دولار لدعم رواتب المعلمين في اليمن مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون: المحادثات مع السعودية مستمرة بشأن قضية خاشقجي نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار" المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية: لا علاقة لنا بحادثة خاشقجي ولا تغيير في التعاون العسكري مع السعودية ودعم حربها في اليمن المجلس الدستوري: إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرون أمانة البرلمان الجزائري تحدد جلسة الأربعاء المقبل لانتخاب رئيس جديد للبرلمان خلفا لسعيد بوحجة اليمن: استسلام مجموعة من مليشيا الحوثي للجيش اليمني في جبهة نهم شرق صنعاء جاريد كوشنير: السعودية حليف مهمّ للولايات المتحدة التحالف العربي: خصصنا 10 مروحيات لإغاثة وإنقاذ أهالي "المهرة" المنكوبة
الأربعاء 13/يونيو/2018 - 12:50 م

ترامب كوريا الشمالية لم تعد تمثل تهديدا نوويا

ترامب كوريا الشمالية
arabmubasher.com/32134

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعد عودته إلى الولايات المتحدة في أعقاب قمة تاريخية مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون إن بيونج يانج لم تعد تشكل تهديدا نوويا.

وكتب ترامب على موقع التدوينات القصيرة تويتر "يمكن للجميع أن يشعروا الآن بقدر أكبر من الأمان مقارنة بما كان عليه الحال في اليوم الذي توليت فيه المنصب. لم يعد هناك تهديدا نوويا من كوريا الشمالية. الاجتماع مع كيم جونج أون كان تجربة مثيرة وإيجابية جدا. هناك إمكانيات هائلة تنتظر كوريا الشمالية في المستقبل!"