| السبت 21 سبتمبر 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:43 م

ميرا راجبوت عن فارق السن مع زوجها شاهيد كابور: "يمكنني الاستفادة من تجربته"

ميرا راجبوت عن فارق
arabmubasher.com/148455

قالت ميرا راجبوت، زوجة النجم شاهيد كابور، إنها لم تر قط زواجهم على أنه تحدٍ يجب التغلب عليه، على الرغم من خلفياتهم المختلفة - إنه ينتمي إلى صناعة السينما وهي لا - وفجوة العمر 14 عامًا كان عمره 35 عامًا كانت 21 عندما تزوجا.

وقالت في مقابلة مع مجلة Vogue: "لم أفكر حقًا في هذا العدد من التحديات التي يجب التغلب عليها". "لقد كان الانتقال من دلهي إلى مومباي في الواقع تغييرًا رائعًا. أنا أحب جنوب بومباي! في الواقع، احتفلنا بالذكرى السنوية لنا مؤخرا".

شاهيد وميرا، بعد أربع سنوات من زواجهما، أنجبا طفلين - ابنة ميرا وابن زين. قالت ميرا إنها تكيفت تمامًا مع حياة زوجها، وأسلوب معيشته. قالت: "لقد التقطت أيضًا طريقة الحياة وأسلوب ارتداء الملابس هنا... أول مرة ارتديت فيها بنطلون جينز ممزق بعد زواجي!. لقد ساعدني ذلك في التخفيف كثيرًا. لقد عاش لفترة أطول، لذلك إذا كان هناك شيء، يمكنني الاستفادة من تجربته، ويمكنه الاستفادة من وجهة نظري الجديدة. "

في حديثه عن دوائرهم الاجتماعية المختلفة، قال شهيد، "لقد ذهبنا إلى حفلات عرفت فيها الكثير من الناس أكثر مما هى عرفت. لكنني دائمًا ما وجدت محادثاتها أكثر حميمية مع أشخاص قابلتهم منذ أقل من نصف ساعة!.