| السبت 24 أغسطس 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 06:02 م

منة فضالي لـ"العرب مباشر": ملابسي وصوري حرية شخصية

منة فضالي
منة فضالي
arabmubasher.com/141443

أثارت الفنانة المصرية منة فضالي جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا بنشر عدد من الصور الخاصة بها والتي رآها البعض أنها مكشوفة.

وفي تصريح خاص لموقع "العرب مباشر" أكدت فضالي أنها ترى أن مثل هذه الصور جزء من حريتها الشخصية ولا تسمح لأحد أن يتدخل في هذه المساحة الخاصة قائلة: "أنا حرة أكيد أعمل اللي أنا عيزاه، واللي عايز يتقبل دا يتقبله واللي مش عايز براحته".

وقالت الفنانة المصرية منة فضالي: إنها من المقرر أن تبدأ تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ماكو" يوم ١٨ أغسطس الجاري، مؤكدة أنها تستعد للشخصية بعمل تدريبات جيم قاسية حيث تلعب دور "أكشن" وصعب خلال الفيلم.

وأشارت أنها عاودت تصوير فيلم الموقف مجددا بعد أن تم وقفه لما يقرب من العام، موضحة أنه يتبقى لها ٩ أيام تصوير خلاله.

أما عن اعتذارها مؤخرا عن مسرحية جوازة مرتاحة أكدت أن السبب الرئيسي وراء ذلك يعود إلى عدم توفر وقت لديها خاصة أن المسرح يحتاج تواجد الفنان بأوقات محددة خلال أيام الأسبوع.

وعن فيلمها الكويتي "إتيكيت" والتي شاركت فيه مؤخرا قالت فضالي إنها انتهت تماما من تصوير كل مشاهدها به أثناء تواجدها بالكويت خلال الشهور الماضية، إلا أنها لا تعرف أي معلومات عن توقيت طرحه لأن الأمر بيد منتجه ومخرجه الكويتي نايف الراشد.

وتابعت منة إنها تقضي حاليا إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي، مضيفة أيضاً أنها سوف تستأنف تصوير باقي مشاهدها بمسلسل قيد عائلي بعد عودتها إلى القاهرة.