| السبت 24 أغسطس 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 04:15 م

صلاح يرد على جوارديولا: دوري الأبطال البطولة الأعظم في أوروبا

صلاح يرد على جوارديولا:
arabmubasher.com/141420

رد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على تصريحات سابقة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قال فيها إن بطولة دوري أبطال أوروبا ليست بالإنجاز الكبير مثل التتويج بالدوري الإنجليزي الذي توج به السيتزنز الموسم الماضي.

ووجه الفرعون المصري رسالة لجوارديولا، خلال تصريحاته لشبكة "سي أن ان" أكد فيها أن بطولة دروي أبطال أوروبا هي الأهم في أوروبا بشكل خاص وكرة القدم القدم بوجه عام، وأن الإنجاز الذي حققه الريدز الموسم الماضي بالتتويج بلقب "الشامبيونزليج"، أكبر أهمية من فوز رفاق جوارديولا باللقب المحلي "البريميرليج". 

وأضاف صلاح الذي توج بجائزة هداف الدوري الانجليزي في الموسمين الماضيين أنه لو خُير المدرب الإسباني بين التتويج بدوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي سيقع اختياره على "الشامبونزليج" باعتبارها البطولة الأهم والأقوى في قارة أوروبا، وجميع الأندية تضع تلك البطولة هدفاً أول لتحقيقها، بل جميع اللاعبين أيضاً. 

وشدد نجم منتخب مصر انه لا ينكر أن لقب البريميرليج بطولة كبيرة وهامة ولكن سيظل دوري الأبطال السباق الأكبر والأهم، وشعرت كأني طفل وحقق حلمه عندما رفعت الكأس. 

وكان جوارديولا أكد في وقت سابق، أن تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي يدل على قوة كتيبة السيتي وقدرتها على تحقيق أي إنجاز، ولكن تتويج ليفربول بدوري الأبطال جاء بمحض الصدفة والحظ، مشددا على أن الدوري الإنجليزي دائما سيظل أكثر أهمية من أي بطولة، فإنها بطولة مستمرة، تشهد منافسات كل أسبوع.