| السبت 24 أغسطس 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 12:50 م

5 أسباب تجعل فيلم "MISSION MANGAL" بطولة أكشاي كومار على قائمة مشاهداتك

5 أسباب تجعل فيلم
arabmubasher.com/141382

فيلم "Mission Mangal" من إخراج جاغان شاكتي، هو الفيلم الذي طال انتظاره لعام 2019. وسيصدر في 15 أغسطس الجارى، يوم الاستقلال الهندى، إلى جانب فيلم النجم جون أبراهام "باتلا هاوس". يضم فيلم "Mission Mangal" مجموعة من نجوم بوليود مثل أكشاي كومار وفيديا بالان وتابسى بانو وسوناكشي سينها ونيتيا مينين وكريتي كولاري وشارمان جوشي وآخرون. أعطانا البرومو الدعائى نظرة خاطفة على الشخصيات وأسمائهم. قبل صدوره، فى التقرير التالى نقدم لكم 5 أسباب تجعل هذا الفيلم على قائمة مشاهداتكم: 

1- مأخوذ عن قصة حقيقية 
تدور قصة الفيلم عن علماء فضاء في منظمة أبحاث الفضاء الهندية (ISRO)، ساهموا في مهمة إطلاق أول قمر صناعى هندى إلى كوكب المريخ فى عام 2013. أثناء حديثه عن الفيلم، ذكر المخرج أنه قصة حقيقية من الناحية الفنية، لكن الشخصيات قد تم تخيلها. أحد أبطال الفيلم النجمة "تابسى بانو" أكدت ان الفيلم يعتمد على أحداث حقيقية، لكن الشخصيات ليست خاصة بعلماء معينين." هذا هو الفيلم الثاني لأكشاي كومار لعام 2019، بعد "Kesari"، ويستند إلى أحداث حقيقية.

2- جيش من 5 نساء 
المرأة فى هذا الفيلم تلعب دورا هامًا فالفيلم يعتبر بطولة نسائية بجانب بطل الفيلم أكشاى كومار، الفيلم بالاساس يقدم قصة تظهر المساواة بين الجنسين وتبرز سلطة المرأة. بينما تلعب فيديا بالان دور مديرة المشروع، فإن تابسى بانو تجسد مسئولة الملاحة والاتصالات. تلعب سوناكشى سينها دور العالمة المسئولة عن التحكم في الدفع، وتقوم نيثيا مينون بإدارة تصميم الأقمار الصناعية وتتولى شخصية كريتي كولاري التعامل مع برنامج التحكم الذاتى.

3- عودة التعاون بين فيديا بالان وأكشاى كومار
أكشاى وفيديا تعاونا فى السابق فى أفلام "Heyy Babyy" و"Bhool Bhulaiyaa" وكلاهما حققا نجاحًا تجاريا كبيرًا، الثنائى يعود للتعاون مرة أخرى فى فيلم "Mission Mangal". 

4- الاحتفال بروح الفريق
أظهر برومو "Mission Mangal" الفريق يقاتل ضد كل الصعاب، ويكافح من أجل تحقيق حلمهم.، حيث جمعت من نجحوا في تنفيذ مهمة المريخ (ISRO) التابعة لمكتب أبحاث الفضاء الهندي (ISRO) في نوفمبر 2013. 

5- أول فيلم فضاء تقدمه السينما الهندية
يُعتبر فيلم "Mission Mangal" أول فيلم فضاء تقدمه السينما الهندية، حيث يستكشف حدثًا تاريخيًا. إلى جانب الأهمية التاريخية، سيُظهر لنا الفيلم أيضًا كل من شارك في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.