| الأحد 23 سبتمبر 2018
رئيس التحرير
علياء عيد
الثلاثاء 13/مارس/2018 - 01:33 م

مستشار الديوان الملكي السعودي: المسؤولون في قطر "أغبياء"

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
arabmubasher.com/12933

هاجم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المسئولين في قطر، واصفًا إياهم بالغباء.

وقال آل الشيخ في حوار لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن أبرز المشكلات التي تواجهه حتى الآن في الاتحاد العربي هي القيادة القطرية الغبية. وأضاف "لما يكون عندك منظومة أو نظام يشتغل ضد مصلحة العرب ووحدتهم وازدهارهم هنا يكون فيه غباء، بس إن النظام هذا يعني لا شيء يذكر، بيدهسه القطار إن شاء الله، قطار الاتحاد العربي".

وأكد الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، أنه وجه الدعوة إلى قطر للمشاركة في دوري أبطال العرب بنسخته الجديدة، مرددا: "وجهنا الدعوة، إحنا ما عندنا مشكلة مع الشعب القطري والرياضة في قطر، إحنا مشكلتنا مع الحكومة وتنظيم الحمدين".

وتابع مستشار الديوان الملكي السعودي: "وجهنا دعوة لأحسن فريق شفناه عندهم شعبية وجماهيرية فريق الريان، ووصلتنا أخبار أن الريان رفض المشاركة، ويريدون إرسال فريق آخر من عندهم".

وبسؤاله حول إمكانية زيارته لقطر باعتباره رئيس الاتحاد العربي، رد قائلًا: "كل شيء ممكن وواجب إني أزور قطر في يوم من الأيام وأتفقد المنشآت العربية والرياضية هناك، أتمنى أن لا أرى أي أحد تابع لمنظومة الحمدين".