| الثلاثاء 21 مايو 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
الكونغرس الأميركي: ندعو إيران إلى تغيير سلوكها في المنطقة فورا أحدث تقييم أميركي لحادث الفجيرة في الإمارات يوجه الاتهام للحرس الثوري الإيراني بالوقوف خلف الهجوم وزير الخارجية الأميركي: سأناقش مع المشرعين في الكونغرس العدوان الإيراني غير المبرر المستمر منذ 40 عاما وزير الخارجية الأميركي: سأطلع الكونغرس على الخطوات التي سنتخذها لردع إيران وحماية مصالح الولايات المتحدة ودعم الشعب الإيراني بيان أميركي بريطاني نرويجي مشترك: عدم انتقال الحكم في السودان إلى قيادة مدنية سيجعل من الصعب على بلداننا دعم التنمية الاقتصادية في السودان بيان أميركي بريطاني نرويجي مشترك: عدم انتقال السلطة إلى حكومة مدنية في السودان سيؤدي إلى تعقيد التعامل الدولي مع الخرطوم زعيم حزب العمال البريطاني المعارض يرفض خطة رئيسة الوزراء تيريزا ماي الجديدة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي الادعاء السوداني يأمر باعتقال رئيس المخابرات السابق صلاح قوش لكن حراسه حالوا دون اعتقاله غسان سلامة: نطالب جميع الأطراف الليبية بوقف إطلاق النار والعودة للحوار وزير الدفاع الأميركي بالوكالة: تحرك قواتنا أتاح درء مخاطر تهديدات إيران
الخميس 16/مايو/2019 - 06:11 م

المستشار السابق لترامب ستيف بانون مهتم بشرق ألمانيا كمجال لنشاطاته السياسية

الرئيس الامريكي دونالد
الرئيس الامريكي دونالد ترامب
arabmubasher.com/119641

اكتشف ستيف بانون المستشار الاستراتيجي السابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية مجالا جديدا لممارسة نشاطاته السياسية وهو شرق ألمانيا.

وقال بانون لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) اليوم الخميس إنه التقى بداية الأسبوع الجاري في برلين بالنائب البرلماني عن حزب البديل الألماني في ولاية سكسونيا تينو كروبالا لتبادل الآراء.

وكان كروبالا الذي يعمل معلما للرسم في سكسونيا فاز بدائرة جورليتس الانتخابية في الولاية 2017، ضد الأمين العام للاتحاد المسيحي الديمقراطي وقتها ورئيس وزراء سكسونيا الحالي ميشائيل كريتشنر.

وأضاف بانون أن لقاءه مع كروبالا استمر خمس ساعات بمساعدة مترجم، مضيفا القول: "لقد وجدته صاحب جاذبية وتأثير كبيرين".

من جانبه، وصف كروبالا اللقاء مع مستشار ترامب السابق "مثريا وشائقا للغاية".

وذكر كروبالا أن بانون تواصل معه قائلا: "إنه مهتم للغاية بولاية سكسونيا"، وطرح عليه أسئلة كثيرة عن المرتبات والنفقات والفوارق بين شرق ألمانيا وغربها في هذا الصدد.

وقال بانون الذي أعطى العديد من الأحزاب اليمينية في أوروبا نصائح كثيرة إنه يرغب في زيارة كروبالا في حزيران/يونيو خلال حملته الانتخابية "ليتعرف على المزيد من أوضاع العمال الألمان في شرق ألمانيا".