| الأربعاء 24 يوليه 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
التلفزيون السوري: أنباء عن هجوم إسرائيلي على جنوب البلاد المرصد السوري: سقوط صواريخ في جنوب سوريا أُطلقت "على الأرجح" من إسرائيل التلفزيون الرسمي السوري: أنباء عن عدوان إسرائيلي على مرتفعات تل الحارة في جنوب البلاد وزارة الخارجية الفرنسية: ذكّرنا نائب وزير خارجية إيران في باريس بأن على طهران العودة للالتزام بالاتفاق النووي وزارة الخارجية الفرنسية: أبلغنا نائب وزير خارجية إيران بأن على طهران القيام بمبادرات ضرورية لبدء عملية تهدئة التوتر مسؤول بمصر للطيران: قرار الخطوط البريطانية تعليق رحلاتها للقاهرة لم يكن متوقعا بالمرة وبلا أي سبب منطقي مسؤول بمصر للطيران: مطار القاهرة آمن دبلوماسيون بالاتحاد الأوروبي: بريطانيا خاطبت دولا بالاتحاد للانضمام إلى مهمة بحرية بقيادة أوروبية لتأمين الملاحة عبر مضيق هرمز دبلوماسيون: المهمة قد تديرها قيادة بحرية بريطانية-فرنسية مشتركة ولن تشمل الاتحاد الأوروبي أو حلف الأطلسي أو الولايات المتحدة بشكل مباشر دبلوماسيون بالاتحاد الأوروبي: فرنسا والدنمارك وإيطاليا وهولندا أبدت تأييدا قويا للمهمة المحتملة
الخميس 16/مايو/2019 - 06:11 م

المستشار السابق لترامب ستيف بانون مهتم بشرق ألمانيا كمجال لنشاطاته السياسية

الرئيس الامريكي دونالد
الرئيس الامريكي دونالد ترامب
arabmubasher.com/119641

اكتشف ستيف بانون المستشار الاستراتيجي السابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية مجالا جديدا لممارسة نشاطاته السياسية وهو شرق ألمانيا.

وقال بانون لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) اليوم الخميس إنه التقى بداية الأسبوع الجاري في برلين بالنائب البرلماني عن حزب البديل الألماني في ولاية سكسونيا تينو كروبالا لتبادل الآراء.

وكان كروبالا الذي يعمل معلما للرسم في سكسونيا فاز بدائرة جورليتس الانتخابية في الولاية 2017، ضد الأمين العام للاتحاد المسيحي الديمقراطي وقتها ورئيس وزراء سكسونيا الحالي ميشائيل كريتشنر.

وأضاف بانون أن لقاءه مع كروبالا استمر خمس ساعات بمساعدة مترجم، مضيفا القول: "لقد وجدته صاحب جاذبية وتأثير كبيرين".

من جانبه، وصف كروبالا اللقاء مع مستشار ترامب السابق "مثريا وشائقا للغاية".

وذكر كروبالا أن بانون تواصل معه قائلا: "إنه مهتم للغاية بولاية سكسونيا"، وطرح عليه أسئلة كثيرة عن المرتبات والنفقات والفوارق بين شرق ألمانيا وغربها في هذا الصدد.

وقال بانون الذي أعطى العديد من الأحزاب اليمينية في أوروبا نصائح كثيرة إنه يرغب في زيارة كروبالا في حزيران/يونيو خلال حملته الانتخابية "ليتعرف على المزيد من أوضاع العمال الألمان في شرق ألمانيا".