| الإثنين 22 أبريل 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
واشنطن بوست: وزير الخارجية الأميركي سيعلن الاثنين عدم تجديد الإعفاءات للدول التي تم استثناؤها من العقوبات المفروضة على إيران المجلس الانتقالي السوداني: نحرص على العبور الآمن للبلاد في هذه المرحلة الحرجة قوى الحرية والتغيير في السودان تعلن التصعيد في الشارع ضد المجلس العسكري قوى الحرية والتغيير في السودان: إزاحة البشير أحد مطالب الثورة التي خرجت للمطالبة بدولة مدنية ديمقراطية قوى الحرية والتغيير في السودان تتهم المجلس العسكري بأنه امتداد للنظام السابق المجلس الانتقالي العسكري السوداني: وفد المجلس الانتقالي سيغادر إلى الولايات المتحدة اليوم أو غدا المجلس الانتقالي العسكري السوداني: الاتحاد الإفريقي أبدى موقفا متفهما لما يجري في السودان المجلس الانتقالي العسكري السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي الذي سيسهم في دعم الاستقرار الاقتصادي في السودان المجلس الانتقالي العسكري السوداني: اللقاءات مع فئات المجتمع السوداني المختلفة مهمة بالنسبة لنا ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد: العالم اليوم أحوج ما يكون للوقوف بحزم لاستئصال منابت هذا الإرهاب الممنهج
الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:26 ص

اعتداء مستوطنين يهود على عائلة فلسطينية

اعتداء مستوطنين يهود
arabmubasher.com/110707

أظهر مقطع فيديو "صادم"، عددا من المستوطنين الإسرائيليين وهم يعتدون على عائلة فلسطينية بالحجارة في بلدة من الضفة الغربية، يوم السبت.

وبحسب ما أوردت صحيفة "هآرتس"، فإن الشرطة الإسرائيلية لم توقف أيا من المستوطنين الذين انهالوا بالحجارة على عائلة فلسطينية.

وحين وقع الهجوم، كانت امرأة فلسطينية تستعد لركوب سيارة مركونة أمام البيت، لكنها ارتبكت بعدما بدأ الحجر ينهال على العربة، ولم تتمكن من الفرار صوب البيت، إلا بمساعدة عدد من الرجال في المكان.

وعلى الرغم من استهداف الهجوم لبيت فلسطيني، اعتبر الجيش الإسرائيلي ما حصل بمثابة مناوشات بين إسرائيليين وفلسطينيين، وقال إن الأمر انتهى حين تدخلت القوات العسكرية وفضت الاشتباك.

في غضون ذلك، قالت جمعية "يش دين" الإسرائيلية لحقوق الإنسان، إن جماعة من المستوطنين الملثمين أتوا من مستوطنة "يتزهار" جنوبي نابلس، إلى قرية عريف، ثم بادروا برشق العائلة بالحجارة على بعد أمتار.

وقال أهالي القرية الفلسطينية: إن المستوطنين هشموا عددا من نوافذ البيوت فيما كسرت نوافذ السيارة التي تعرضت لوابل من الحجارة.