| الإثنين 22 أبريل 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
واشنطن بوست: وزير الخارجية الأميركي سيعلن الاثنين عدم تجديد الإعفاءات للدول التي تم استثناؤها من العقوبات المفروضة على إيران المجلس الانتقالي السوداني: نحرص على العبور الآمن للبلاد في هذه المرحلة الحرجة قوى الحرية والتغيير في السودان تعلن التصعيد في الشارع ضد المجلس العسكري قوى الحرية والتغيير في السودان: إزاحة البشير أحد مطالب الثورة التي خرجت للمطالبة بدولة مدنية ديمقراطية قوى الحرية والتغيير في السودان تتهم المجلس العسكري بأنه امتداد للنظام السابق المجلس الانتقالي العسكري السوداني: وفد المجلس الانتقالي سيغادر إلى الولايات المتحدة اليوم أو غدا المجلس الانتقالي العسكري السوداني: الاتحاد الإفريقي أبدى موقفا متفهما لما يجري في السودان المجلس الانتقالي العسكري السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي الذي سيسهم في دعم الاستقرار الاقتصادي في السودان المجلس الانتقالي العسكري السوداني: اللقاءات مع فئات المجتمع السوداني المختلفة مهمة بالنسبة لنا ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد: العالم اليوم أحوج ما يكون للوقوف بحزم لاستئصال منابت هذا الإرهاب الممنهج
الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:07 ص

القبض على 5 أشخاص في فيتنام لاتهامهم بتهريب الميثامفيتامين من كمبوديا

arabmubasher.com/110668

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين أنه جرى إلقاء القبض على خمسة أشخاص في جنوب فيتنام لاتهامهم بتهريب 18 كيلوغراما من مادة الميثامفيتامين من كمبوديا.

وأفاد موقع "فن إكسبريس" الإخباري بأنه تم توقيف ترينه كونج نجهيا "41 عاما" ودو كوك سونج "29 عاما" عند الحدود في منطقة ان فو في إقليم ان جيانج أمس الأول السبت.

وقامت الشرطة بتفتيش سيارتهما وعثرت على 2. 18 كيلوغرام من الميثامفيتامين، بالإضافة إلى 25 ألف قرص مخدر، فيما تعد أكبر شحنة مخدرات يتم ضبطها في الإقليم بحسب ما قالته الشرطة المحلية.

وقال كونج للشرطة: إنه كان يحمل مخدرات إلى مدينة هو شي مينه بالنيابة عن رجل فيتنامي يعيش في كمبوديا. 
وبعد يوم من اعتقال هذين الشخصين، جرى إلقاء القبض على ثلاثة آخرين في مدينة هو شي مينه. وتم العثور على كيلو آخر من مادة الميثامفيتامين و6850 قرصا مخدرا.

وينص القانون الفيتنامي على أنه من تثبت حيازته لأكثر من 5. 2 كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين يواجه عقوبة تصل للإعدام.