| الخميس 21 مارس 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي في الجزائر احتجاجاً على تصريحات "أحمد أويحيى" ستة قتلى و30 جريحاً في انفجار مصنع الكيماويات في الصين شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في 5 اعتداءات على مساجد بمدينة برمنغهام لجنة الإنقاذ الدولية: مخيم الهول يأوي أكثر من 72 ألف شخص بينهم أكثر من 40 ألف طفل لجنة الإنقاذ الدولية: النساء والأطفال الخارجون من جيب داعش في أسوأ حالة صحية منذ بدء الهجوم على الباغوز لجنة الإنقاذ الدولية: وفاة 12 شخصا بعد وصولهم إلى مخيم للاجئين الفارين من الباغوز آخر جيب لداعش شرق الفرات الادعاء العامّ الهولندي: المشتبه به في هجوم أوترخت سيخضع لتقييم نفسي الادعاء العامّ الهولندي: المشتبه به في هجوم أوترخت سيمثل أمام القضاء غداً الجمعة الادعاء العامّ الهولندي: المشتبه به في هجوم أوترخت لديه أيديولوجية متطرفة الادعاء العامّ الهولندي: لسنا متأكدين من أن المشتبه به في هجوم أوترخت تصرف وفق نيات إرهابية فقط
الخميس 14/مارس/2019 - 09:15 م

بومبيو يدعو الفنزويليين إلى "مواصلة المسيرة" بعد مغادرة دبلوماسيين بلادهم

وزير الخارجية الأميركي
وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو
arabmubasher.com/100552

أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو اليوم الخميس، أن جميع الدبلوماسيين الأميركيين المتبقين غادروا فنزويلا، وحث الفنزويليين على "مواصلة المسيرة" في نضالهم من أجل الديمقراطية.

ووصف بومبيو الانسحاب بأنه "رحيل مؤقت"، قائلاً إن الولايات المتحدة ستواصل المساعدة في إدارة تدفق المساعدات الإنسانية إلى الفنزويليين من دول أخرى في أميركا الجنوبية.

وقال بومبيو في رسالة مصورة عبر تويتر: "الشعب الأميركي معكم. نحن مستعدون لتوفير المساعدة الإنسانية التي تستحقونها تماما. سواء كان ذلك طعامًا أو دواء، فنحن مصممون على إيصالها إليكم".

وأضاف: "لقد طالبتم جميعًا بالديمقراطية. يجب أن تعرفوا أن الشعب الأميركي لن يتردد وسنواصل جهودنا".