| الأربعاء 22 مايو 2019
رئيس التحرير
علياء عيد
التلفزيون السوري: سقوط قذيفتين صاروخيتين وسط مدينة حلب مجلس الوزراء السعودي يؤكد التزام المملكة بتحقيق التوازن في سوق النفط والعمل على استقراره على أساس مستدام مجلس الوزراء السعودي يجدد تأكيد المملكة على السلام في المنطقة وأنها لا تسعى إلى غير ذلك وستفعل ما في وسعها لمنع قيام أي حرب مجلس الوزراء السعودي: على إيران ووكلائها الابتعاد عن التهور والتصرفات الخرقاء وتجنيب المنطقة المخاطر مجلس الوزراء السعودي يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته باتخاذ موقف حازم من النظام الإيراني ومنعه من نشر الدمار والفوضى في العالم المهنيين السودانيين يتهم المجلس العسكري بـ"محاولة الوقوف أمام الثورة وإفراغها من محتواها من خلال تمسّكه بعسكرة مجلس السيادة" المالكي: أستطيع القول إنّه لم يكن هناك نجاح لهذه العملية الإرهابية من ميليشيا الحوثي ولكن سيتم إعلان النتائج في حينه الخارجية الأميركية: إذا استخدمت الحكومة السورية الأسلحة الكيماوية فسترد الولايات المتحدة والحلفاء على نحو سريع ومتناسب المالكي: كانت هناك محاولة استهداف لأحد المرافق الحيوية.. ميليشيا الحوثي أعلنت استهداف مطار نجران فرق الهندسة التابعة للمقاومة اليمنية المشتركة تكتشف نفقا مفخخا في مدينة الحديدة أقامته ميليشيا الحوثي
الخميس 14/مارس/2019 - 08:44 م

السجن 16 عاماً لإيطالي لنقله فيروس نقص المناعة لنساء من خلال الجنس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
arabmubasher.com/100542

أدين، اليوم الخميس، رجل إيطالي مصاب بفيروس نقص المناعة البشري(اتش أي في) ونقله إلى نساء مارس معهن الجنس بتهمة القتل غير العمد والتسبب في إصابات خطيرة، وصدر ضده حكم بالسجن لمدة 16 سنة وثمانية أشهر.

وذكرت وكالة أنباء (أنسا) أن كلاوديو بينتي (35 عاما) حوكم أمام محكمة في مدينة أنكونا. وأضافت أن فريق دفاعه يدرس ما إذا كان سيطعن على الحكم. وتم القبض على الرجل العام الماضي بعد أن أبلغت إحدى ضحاياه الشرطة.

وكانت هي المدعية في المحاكمة. وقالت وكالة أنباء أنسا إن فتاة أخرى، قيل إنها كانت صديقة بينتي، توفيت في حزيران/ يونيو 2017.

ونفى بينتي نفيا قاطعا إصابته بفيروس نقص المناعة البشري، الذي يُعرف أنه يسبب متلازمة نقص المناعة المكتسب (الإيدز). يشار إلى أن متوسط العمر المتوقع لمرضى فيروس نقص المناعة البشري، الإيدز زاد بشكل كبير في السنوات الأخيرة، لكن المرض لا يزال سببًا رئيسيًا للوفاة.